وهاااذه البارت الثااني
شجون:انت بأي حق تمسك يدي والله لخليك تندم على الحركه اللي سويتها
ندى:امشي معاي
شجون:ليه نمشي انا لازم اربيهم
ندى:امشي انتي وبعدين راح تعرفين ايش راح نسوي فيهم
شجون:(بتردد)اوكي يالله
وقبل لايمشون هددت وليد
وليد:اعلى مابخيلك اركبيه مو وليد اللي ينهز فاهمه
شجون:ناظرت وليد بحتقار ومشت مع ندى
نرجع للبنات الي بالكوفي
ملاك:وينهم دول طولوا
روز:ههههههه الحين يجون تعرفييين ندى وشجون يمكن تهاوشون بدوره المياه
ملاك:هههه دقي عليهم شوفيهم وينهم تاخروا
روز:طيب
ريناد:تصدقون اسمه فيصل..!!
ملاك وروز:منو ده..؟؟!!!
ريناد:الي رقمني
ملاك وروز:وانتي ايش دراك
ريناد:كاتب اسمه على الورقه
ملاك:تصدقين لو انا منك مااخد الرقم
ريناد:وليش ياقلبي ؟؟احد يشوف هل قمر وماياخد الرقم
ملاك:لوجعله احلى من القمر مااخد الرقم
ريناد:طيب مشكلتك مو مشكلتي
وصلوا شجون وندى عند البنات
ملاك:وينكم انتوا طولتوا
شجون:حثاله متعرضين لنا
ريناد وملاك وروز:ايش؟؟!!!
ندى:اثنين من دول اللي لاحقينا قبل شوي
ملاك:وانتوا ايش سويتوا
ندى:عندك ابو الشباب شجون بغت توقف قلبي
ريناد:ليش؟؟!!
ندى:تصدقين مسك يدها
البنات:(ماعدا شجون)ليش؟!
ندى:لان شجون هددته ومسك يدها
البنات:والحين شنو نسوي؟!
ندى:راح اجيب السكيورتي!
البنات:فكره حلوهـ
شجون:يالله مشينا
البنات واهم ماشيين وليد ومشاري رجعوا الى الشباب بالكوفي
وليد:تصدقون عاد شكنا منروح فيها
الشباب:(ماعدا مشاري)ليش؟؟!!
مشاري:انت الغلطان محد قالك تمسك يدها
الشباب:يدها؟؟!! السالفه فيها بنت ايش صاار؟؟!!
مشاري:اسئلوا صاحب الشئن
الشباب:ايش صاير ياستاذ وليد
وليد:ابد ولاشي بس البنت هددتني وسمة يدها
مشاري:تصدق عاد اما هل بنت عربجيه
وليد:بس حلوه
مشاري:وصاحبتها احلى
محمد:يالتني كنت معاكم
فيصل:يارب تدق
محمد:ههههه مالك امل
فيصل:ليش؟؟!!!
محمد:مااظن هل بنت تجازف
تركي:آآه عيونها تذبح
الشباب:هههههه داخ صاحبنا
محمد:شباب شوفوا البنات معاهم سكيورتي
وليد:لابالله رحنا فيها
مشاري:ماحد بيروح فيها غيرك
تركي:خلاص قربوا عندنا خليكم طبيعييين
السكيورتي:مين اللي تعرض لك؟
شجون:هذا اسمه وليد
السكيورتي:السلام عليكم
الشباب:وعليك السلام
السكيورتي:مين فيكم وليد>>>بعصبيه
وليد:انا خير ايش عند
السكيورتي:ممكن تمشي معاي
الشباب:وليه ان شاء الله
الكسيورتي:اهو تعرض على وحده من هل بنات
وليد:اي طيب وانت ايش دخلك في الموضوع
السكيورتي:اقول امشي بكرامتك احسن لك
الشباب: ماراح يمشي معاك
وليد:شباب يالله مشينا
شباب واهم ماشييين مروا جنب البنات
وليد:راح تندمي على الحركه الي سويتيها
شجون:انا ماراح اندم من شخص تافهه مثلك
وليد:نشووف>>بتحدي
طلعوا الشبااب من المول وجلسوا يستنون البنات عند بوابه المول
نرجع للبنات
ندى:بنات تاخرنا
ريناد:ويين بدري مانبسطنا
ملاك:ريناد اياني وياك تدقين على الزفت فيصل
ريناد:طيب ماراح ادق >>>تصريفه
روز:ايش رايكم نروح مطعم
شجون:لاروحوا معاي البيت نجلس سوا
البنات:اوكي موافقين
طلعوا البنات من المول وشباب لحقوهم بس البنات مانتبهوا عليهم
ركبوا البنات سياره وليد قال ايش رايكم نلحقهم لبيوتهم
الشباب:يالله
الشباب لحقوا البنات لين ماوصلوا بيت شجون ونزلوا كل البنات
تركي:شباب ليكون دول كلهم خوات
فيصل:ايش رايك نسأل السائق
مشاري:محمد انزل ناد السائق
محمد:مانا نازل راح اناديه وانا بسياره
الشباب:اوكي
محمد:لوسمحت تعال!
السائق:نعم
وليد:البنات ليش نزلوا هنا
السائق:انا مافي معلوم بابا
فيصل:اما انك دلخ صحيح
مشاري:طيب صديق دول كلهم خوات
السائق:لا بابا هذه بيت نفر شجون
وليد:شجون؟؟!! مين تتوقعون شجون؟
تركي:العيون ناعسه
وليد:اسكت انت بس..صديق مين دي شجون؟
السائق:انا مافي معلوم
الشباب:خلااص خلااص روح
وليد:كيف منعرف بيت مين ده
مشاريس:بسيط نتظرهم
وليد:راح اخليهم ينتبهون لنا عشان يخافون
الشباب:كيف؟؟!!!
وليد:راح تشوفون
نرجع للبنات
شجون:ايش تبون تتعشون ومن اي مطعم
البنات:براحتك
شجون:خلاص بطلب وراح اجيكم
ملاك:ماعندكم موضوع نتكلم فيه
روز:ايش رايكم نتابع الفلم اللي اخدناه اليوم
البنات:اوكي
جت شجون وقالوا الها تشغل D.v.Dوشغلته والبنات اندمجوا مع الفيلم
ريناد:تسمعون اللي اسمعه
ملاك:تلاقي واحد من شباب مار
ندى:الصوت مره قريب
روز:الغنيه تجنن
ملاك:هيه تجنن لمادلين مطر
شجون:اسمعوا كلمات الاغنيه
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
و العب بقلبك لعب
و اقدر اخليك تنسى حتى اهلك لو تحب
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
و العب بقلبك لعب
و اقدر و اقدر اخليك تنسى حتى اهلك لو تحب
اشغلك اشغلك
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
مو انا يا نور عيني ترسم شموخك علي
ترسم شموخك علي
انا لو قررت اخذ منك اخذ كل شي
مو انا يا نور عيني ترسم شموخك علي
ترسم شموخك علي
انا لو قررت اخذ منك اخذ كل شي
و اقدر اخليك تبكي
و اقدر اخليك تسهر
قد ما تزيد بعنادك قسوتي بتزيد اكثر
اشغلك .. اشغلك ..اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعب
انت تهديني الغيوم انا اهديك الربيع .. انا اهديك الربيع
تتعب قليبي معاك والله هو راسك فظيع
انت تهديني الغيوم انا اهديك الربيع .. انا اهديك الربيع
تتعب قليبي معاك والله هو راسك فظيع
انت ما شفت السعاده الا باحضاني انا انكتبلك عمر ثاني يوم حبيتك انا
اشغلك .. اشغلك ..اشغلك واشغل حياتك و العب بقلبك لعبريناد:قوموا نشوف مين اللي رافع على صوت
شجون:يالله قوموا نشوف
البنات قاموا يشوفون من شباك وشافوا الشباب الي لااحقينهم!!!
شجون:هذول الى بيتنا لحقونا
واجت ام شجون بنات ايش موقفكم هنا شجون قالت الى امها في صوت اغاني بره قنا هلينا نشوف
ام شجون:بلاحركات بزراين والمنطعم اتصل يقول خلي حد يطلع بره بتوصل الطلبيه
شجون:طيب ماما الحين مننزل له
ريناد:خلينا كلنا نطلع له
شجون:طيب
البنات:لبسوا عباياتهم ونزلوا ينتظرون الطلبيه
وصله الطلبيه ودق الجرس
شجون:شكلها وصلة الطلبيه
ملاك:قومي افتحي الباب
شجون:طيب
شجون راحت فتحت الباب
شجون:انت...؟؟؟!!!
نهايهـ البااارت الثاني
يتبع
ومين تتوقعون اللي شافته شجون؟؟؟
انشااء الله اعجبتكم روايه